منتديات الفراشه الانيقه
منتديات الفراشه الانيقه
منتديات الفراشه الانيقه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الفراشه الانيقه


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الرقيا الشرعية ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلوله
Admin
هلوله


عدد المساهمات : 379
النقاط : 1128
تاريخ التسجيل : 27/05/2008
العمر : 27

الرقيا الشرعية ا Empty
مُساهمةموضوع: الرقيا الشرعية ا   الرقيا الشرعية ا Emptyالخميس فبراير 25, 2010 3:45 pm

[font=Arial][color=#003366]الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً




حقائق مذهله عن(( العقل والقلب ))


الموضوع الأول ((العقل ))


لعل الكل من المسلمين مر عليه حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما
اخبر بمعناه بان الشيطان يجري في بني ادم كمجرى الدم في الجسد أو كما
قال.. والحقيقة أن هذا صحيح وان الشيطان يمكنه من الدخول في جسد الإنسان
ويتحكم في الكثير من المراكز المهمة في جسده وأهمها مركزي القبح والجمال..
فهو يمكنه أن يصّور الزوجة كامرأة عادية أو يشغل مركز القبح ضدها بحيث لا
تمر أية شراره لمراكز الجنس ويعافها كامرأة فراش ومودة ثم يقوم بتشغيل
مركز الجمال عندما يرى أية امرأة أجنبية مما يدفعه للهاث ورآها ..
والغريبة أن الرجل يحس بهذا الشعور فهو يندفع نحوها بشكل جنوني بسبب العطل
الذي أصاب مركز الجمال في مخه.. وعندما يقضي حاجته يكرهها ويحاول التخلص
منها بالهرب .. وهذا أيضا نشاهده في حياتنا اليومية .. عندما نجد رجلا
يلهث وراء امرأة ليست جميلة بينما زوجته تفوقها جمالا وأدبا...أو امرأة
تلهث خلف رجل اقل وسامه وأدبا من زوجها...


وهذا سببه العبث الذي يجريه الشيطان في هاذين المركزين الحساسين في المخ


الموضوع الثاني : (( القلب ))

فالله سبحانه يذكر في القران في آيات كثيرة القلب ويصفه بأنه محرك للمشاعر والفهم والإدراك والبصيرة..

ولنقرأ قوله سبحانه (( أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ
قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا
تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ
))(46)
حدد القلب وحدد مكانه فكيف يعمى القلب والعلم الحديث يقول أن القلب عضلة
عادية في الجسد مهمتها ضخ الدم.. والحقيقة أن القلب هو المحرك الأول
للإنسان من عواطف وغضب وفكر الخ وهو الذي يقرر كل شي في الجسم فمثلا هو
الذي يجعل العقل ينام ..فهو يمنع عنه الدم بالتدريج حتى يفقد إدراكه
وينام, وهو الذي يضخ الدم بشدة للعقل وقتا الخطر لإعطائه مزيد من الحركة
والتفكير.. وهو الذي يقلل الدم عن الجسد في حال التعب لإجبار الإنسان
للنوم أو الراحة... وهو الذي يحرك الغدد ويغذيها وله معرفة غريبة في كمية
الدم اللازمة لها.. وهو الذي يشعر عندما تدب حشرة على الساق فيضخ دما
زائدا في موقع الخطر بحيث تنتبه بوصيلات الشعر فيحس بها الإنسان ويتدارك
القرصة.. وهو الذي يسمع صوتا الحركة والعقل والسمع نائمين فيضخ الدم للعقل
كي ينتبه وينهض..[/color][/font]
[font=Arial][color=#003366]ماهو السحر ؟؟؟


السحر أيا كان نوعه وأيا كان شكله فهو في الأخير محاولة السيطرة على
الضحية بأي طريقة يكون الجان فيها متمكنا ويقدر على بلوغ بعض هدف السحر.

فبعض السحر يراد به الموت والقتل وبعضه ينسي العلم وبعضه عطف وبعضه مرض
وبعضه أذى بكل الأشكال ولا ينضبط تحت مسميات وتقسيمات ولكن تقرب الفهم
فقط. وللسحر ضروب كثيرة لا ينضبط تحت طرق معينة بل كل أمة لها طرقها في
عمل طقوس السحر وإن كان هو يشترك في شيء فهو عبادة الشيطان والإشراك بالله
وصرف بعض العبادة للشياطين مع ارتكاب المحرمات خاصة الزنا لأنه يرفع
الإيمان معه وكلما رأى الشيطان أن في قلب الساحر ميل عنه فلا يستجيب حتى
يزني ويتأكد الشيطان أن القلب خالي من الخير تماما.



والسحر لا يكون إلا بأمرين:


1- استخدام القرين

2- أو إرسال خادم مستقل


مع معونة ومساعدة يتلقاها من القرين وخاصة الوسواس.ولكي يفرق المريض بين
الخادم والقرين أن المريض يسمع دائما صوت أثنين يتكلمون في داخل البدن
وهذا دليل أن خادم غير القرين داخل البدن
وينبغي التفريق بين ما يسمعه المريض من وساوس وبين ما يسمعه من الصوت في
داخل البدن فالوساوس تدل على أن الآخر خارج البدن ولم يتمكن من الدخول
ويصاحب هذه الحالات كوابيس أثناء النوم وهي عبارة عن محاولات يقوم بها
الجان للدخول


لماذا يسأل الساحر عن أسم الأم؟


الجواب ليس كما يعتقد البعض أن الأم مسكينة وضعيفة وإنما الحقيقة غير ذلك.
فمن العادة أن جمع المعلومات في عالم السحر لا يتم إلا بواسطة القرين
فيمكن للساحر أن يتعرف على المريض قبل أن يدخل عليه وعلى شخصيته وعلى سبب
مجيئه وهكذا في غيره من أهداف جمع المعلومات لذالك لا يمكن التعرف على
الشخص إلا بواسطة معرفة أسم الأم وهو ما يفهمه البعض ويسميه جن وراثي وهي
تسمية بعيدة ولكن هم الأصل القرناء وهؤلاء لا يغادرون الجسد ولكن ربما
يحدث منهم أذى للبعض بسبب البعد عن الدين ومتى ألتزم الشخص ذهبت كل أمراضه
والأعراض التي كان يجدها وهنا فرق بين حالة مرضية وبين بعد عن الله وإن
كانت هي مرض أيضا سنتعرض له.



(( القرين))



له حال يكون حالة مرضية ويكون دخوله الجسم في لحظة نزوله من بطن أمه
ويستهل صارخا من الطعن في البطن ولا يخرج إلا عند الموت ومفارقة الجسد
الروح.
ويستطيع أن يتخيل للطفل صور وأشكال وأحلام وأذى خاصة إذا أصاب الطفل نفس
ويؤذيه كثيرا ويصور له صور بشعة حتى يبدأ الطفل يدرك وبعض الأطفال يخبر
بما يرى ويسمع بعفوية وبراءة طفل وأفضل شيء أن يعلم الطفل كلمة التوحيد
وذكر الله الذي يستطيعه مثل التسمية وحفظ المعوذتين وتحصينهم من قبل
الوالدين من أول حياتهم.


والحالة المرضية ربما تكون سحرا أو عين ولا يستطيع أن يفعل شيئا إلا


بأمرين:

1- وجود تابع للعين أو السحر.

2- وجود سلاح له من أثر نفس.

وقد يكون الأمران مجتمعان ويكون قوة الفعل أشد في المصاب.
الأمر الأول لا يحتاج إلى زيادة توضيح.

الأمر الآخر وهو أثر من نفس وهذا يحتاج إلى بسط. التأثير على الإنسان يكون من جهتين من جهة نفسه ومن جهة شيطانه وهما متلازمتان.

من جهة الشيطان:

تكون بسبب خوف وحزن وغضب وفرح فهذه تزيد من قوة الشيطان ويتمكن أكثر
ويحتاج المريض أن يبقى مدة ليست بالقصيرة حتى يقضي على هذه الآلام النفسية
ويسيطر عليها.

ومن جهة النفس:

أن تكون من أثر نفس أخرى أقوى من نفسه والنفوس لها تأثير رهيب على بعضها
البعض فالطيب يصبغ طيبا في غيره والخبيث تكون سحنته خبيثة في غيره وفراغ
روحي كبير وهذا يكون من العائن والساحر وكلها بمعونة الشياطين.

وهنا أمر يجب التعرف عليه.


لماذا الساحر يطلب أثرا من الضحيه المراد سحره ؟؟؟



البعض يظنه للتعرف عليه..لا أبدا المسألة مختلفة تماما.

الظفر والشعر ولباس عليه رائحة المريض أو صورة أو السائل المنوي أو من دم
الدورة الشهرية وهكذا تكون أغلب الأجزاء المطلوبة أضعفها في التأثير
اللباس الذي عليه رائحة جسد المقصود وأكثرها قوة التي تخرج من كل جزء في
البدن مثل الدم والسائل المنوي.أي شيء من جسد الإنسان يحمل أثرا من نفسه
وروحه فإذا نفث على هذا الجزء مع تلاوة عزيمة السحر أصيبت النفس ((وحتى لو
بدون جن...))ويكون هناك خادم فيما بعد يساعد وحارس على مكان السحر ولا
يستطيع الخادم أن يدخل الجسد إذا لم يتم التأثير المطلوب في النفس من
الأثر الذي أخذ.
وغسل أي شيء يخرج من جسم الإنسان بالماء الكثير أو وضع ملح مع ماء عليها فإن السحر لا يتم ولا يؤثر في الشخص.
والدم والسائل المنوي يؤخذ من الحفاظات والمناديل والمناشف
وأما الملابس فأفضل شيء وضعها في ماء ولا تترك خاصة إذا كان هناك من يقصد الأذى.


والسحر المرشوش والمشروب والمشموم والذي يقرأ في سماعة تلفون أو يقرأ في
أذن المقصود أو في مكان يكون الساحر قريب بحيث يصل هواء التنفس إلى جسم
المقصود فهو يؤثر في النفس تأثيرا مباشرا بمجرد ملامسته أ جزء من البدن

والتأثير يكون في النفس أولا ويتبعه خادم للضعف القوي الذي يصاب به
المقصود ولا يدخل التابع في الساعة نفسها بل غالبا يكون بنوم أو إذا كان
صرع المقصود من الأثر فإن التابع يدخل من الفم غالبا




هنا سؤال: هل النفس تمرض؟



نعم تمرض...والأمراض تكون

…. عضوية..... وقلبية.

الأمراض العضوية:


في كثير من الحالات تتبع النفس في مرضها وفي التأثر وتستحيل إلى مرض عضوي
بسبب مرض نفسي لا نقصد به الأمراض النفسية وإنما مرض النفس الذي نحن بصدده
والأمراض العضوية معروفة مثل السكري والضغط والقرحة وهكذا..


والأمراض القلبية


تكون من الرياء والعجب والكبر والنفاق وحب الشهوات وهكذا ويلحق بها أثر
العين ونفث الساحر وكلها الشيطان يستغلها بكل ما أوتي من قوة والفارق
بينهما أن الأولى تكون بتفريط من الشخص والأخرى تكون من البلاء الذي أراده
الله لحكمة هو يعلمها ,,,[/color][/font]

[font=Arial][color=#003366][size=25][color=Blue]كيف يكون العلاج



وعلاج الأمراض العضوية يكون : بالأدوية الحسية غالبا

وما كان متعلقا بالروح من كل وجه: فدواءه القرآن والأذكار


.والأمراض القلبية التي تصيب النفس دوائها الوحيد هو القرآن والأذكار ولا
ينفع معها الدواء الحسي إلا بأثر ضعيف وأسهل مثال على الروح داخل الجسد
مثل الكهرباء الضعيفة التي لا تستطيع أن تجعل نورا يضيء أو جهازا يدور.


والنفس لها مخالطة قوية مع روح الشيطان حال المرض ويستطيع أن يجعل الشخص
يشعر وكأنه أثنين أو شخصيتين مختلفتين وذلك بسبب الصلاح الموجود في نفس
المريض ويقابله النفس الخبيثة المضادة له أو متقاربتين جدا


والنفس تسري إلى كل جزء في جسم الإنسان وإذا خالطتها روح الشيطان سرت معها
نفس السريان ثم بعد ذلك ترى الشيطان يستطيع أن يستخدم أي جزء من جسم
الإنسان كما يستخدمه صاحبه وتحصل مفارقات كثيرة جدا للمرضى وإنما أصلها
أتى بهذه الطريقة.


فتجد الشيطان يبكي أحيانا ويشعر المريض كأنه هو الذي يبكي ولكن الإنسان
يفكر كثيرا لماذا هو يبكي بدون سبب.تجد الشخص يخاف أحيانا بدون سبب
والحقيقة أن الذي يحاف إنما هو الشيطان ولكن لاختلاط الروحين في آلة واحدة
جعل هذا الشعور.تجد الشيطان أحيانا يضمر انه سيموت لا محالة فتجد المريض
يشعر بنفس الشعور وكأنه هو الذي سيموت بالرغم أنه لا يوجد أسباب تدعو لهذا
التفكير. وعليها باقي الأمور الغريبة التي تطرأ على المريض.

وأفضل حل لها أن يكون((( الإيمان بالقضاء والقدر))) مفعلا بشكل صحيح في نفس الإنسان


وهنا نقطة مهمة


وهي أن المريض والذي يعرض له مثل هذا الأعراض عندما يقرأ في باب القضاء
والقدر وكيف يجب أن يكون الحال مع القضاء والقدر يجد كربا وهما وشعورا
بالجنون الذي يريد أن يخالط عقله ولكن لا يهتم لذلك بل يقرأ كل يوم شيء
بسيط حتى تقوى روحه وتشفى وينحسر الشيطان عنها.


وهذه الآية تؤثر جدا فيمن كان عنده مثل هذا تقرأ على ماء وتكرر كثير



قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ


مراحل العلاج تكون من طريقين:


أ- العلاج للنفس والعضو.

ب-- العلاج للأثر

أما علاج

أ_النفس والعضو

العلاج للنفس يمر بمراحل كثيرة ولابد أن يرقى المريض بنفسه حتى يصبح في
عداد الآمنين على نفسه. فلكل مرض من أمراض النفس له ما يضاده ويدفع آذاه
من الأدوية الروحية والحسية.وروح الشيطان أقوى من روح الإنسان في حالة
المرض وجسد الإنسان لا يحتمل أحيانا حضور روح الشيطان عليه من أجل ذلك
فأنا أنادي بقوة للإخوان الرقاة أن لا يطلب حضور الجان على جسم المريض وقت
الرقية فهو يرفع ضغط الدم بقوة عند حضوره وكل جزء من جسم الإنسان يعمل
بضعف طاقته. ولا يفهم هذا أن حضور الشيطان دائما يكون كلي على الجسد وإنما
الأصل في هذا قوة نفس المريض فكلما أخذ العلاج وبدأ لتداوي بالقرآن يبدأ
حضور الشيطان يضعف ولا يتمكن من الإنسان كل مرة فإذا شد الإنسان من نفسه
وكأنه يريد أن يعطس فإن الشيطان لا يقوى على الحضور ويندحر. والذي يريد أن
يمنع الشيطان من الحضور فعليه بالودجين ينفث عليهما أو يضغطهما لمدة خمس
ثواني وهو يقرا المعوذتين فإنه لا يستطيع أن يحضر. وعروق الدم في الجسد
والعصب يدور عليها العلاج ولكل رئيس فالعروق جهة القلب من الأمام ومن
الخلف والعصب من الظهر والرأس وبهذا تكون تمكنت منه ولا يستطيع الفرار.


وأمر مهم أيضا أماكن الوضوء فللشيطان تصرف كبير فيها



وربما أن البعض لا يعلم أن الشيطان أثير يستطيع أن يمد جزءا منه إلى الخارج من هذى الأماكن وخاصة وقت النعاس ووقت النوم.
ويستطيع الشيطان أن يمد نفسه من أحد الأطراف ويلتقط أي شيء أو يحركه أو
يدق شيئا أو يصدر صوتا ولكن هو لا يفعل ذلك إلا في حالات يكون الإنسان
ساهيا بفكره أو بين اليقظة والمنام وأكثر المرضى يعرفون هذا وبعضهم يرى
بعض أطرافه تتحرك أو أصوات ولا يدري كيف جاءت بالرغم أنه قرأ البقرة في
المنزل وقرا التحصين كامل ولكنه نسي الوضوء.




مهم جدا جدا


وإذا كان المريض شرب سحرا كثيرا أو تكون النفس في حالة ضعف شديد فإن
الشيطان يقوى ويستطيع أن يؤثر كثيرا في المريض حتى مع الأذكار والتحصينات
وليس العيب فيها ولكن العيب يكون من جهة ضعف قوة نفس المريض ودائما
الأذكار والقرآن تحتاج إلى قوة ساعد وصدق وتوجه خالص إلى الله.



الاعتداء الجنسي


والذي يريد أن يمنع الشيطان من الاعتداءات الجنسية فعليه بأماكن الوضوء مع
السرة والجهاز التناسلي وأن يدهنهما بزيت أو مسك أو دهن ورد مع الوضوء
وأحيانا لا يكفي أحدهما فيأخذ بهما جميعا.

والمريض أحيانا يجد أثناء النعاس رجل تتحرك أو يد ويجد فيها دائما ضعفا
واهتزازا فهذه تدل على أن الجان تمدد حتى وصل الى هذا الجزاء في هذه الجهة
من الجسم أو العضو وهنا عليه أن ينفث بالمعوذات دائما عليها أو يمسح
بيده.والاهتزازات التي تبدأ غالبا أثناء قراءة الروقية هي حضور الجان الى
هذه الاماكن التي يتمدد منها الجان أثناء النوم بكثرة وتجد أعصاب هذا
الجزء من الجسم فيه ضعف وتوتر يشعر به المريض على شكل اهتزاز خفيف أثناء
اليقظة وهذا ينبغي أثناء النوم أن يتعاهده المصاب بالدهن خاصة الأطراف.


وقد يرى المريض أن مثل البخار المتكتل يطلع من بين عينيه وجبهته عندما
يصحو من النوم مباشرة أو وهو نعسان وربما يرى مثل الصحيفة فيها كلام لا
يعرفه بكتابة تشبه اللغة الإنجليزية وهنا ينبغي عليه أن يدهن هذه الأماكن
حتى يعسر عليه مهمته ويدحره.


كيفيه خروج الجان من الجسد


وبعض حالات خروج الشيطان من الجسد تكون من الأطراف و لا يرضى بالخروج إلا
أن يكون قريبا من مكان فيه رمل فينغمس ذلك العضو بقوة داخل التراب ثم يخرج
ولا يفعل ذلك إلا في حالة الخوف أن يؤذيه أحد وخاصة رش الماء عليه أثناء
خروجه فإنه يتأذى جدا منه



أول أمر يجب فعله في العلاج أمور:



1- تقوية النفس

2- علاج الاثر

3- إضعاف العارض وأنجع السبل لهالنظر في أمراض النفس. وهى :


أ- النفاق


وهو اكبر داء بعد الشرك بالله ولابد للمريض أن يعالج نفسه من كل خصال
النفاق واحدة تلو الأخرى ومن أفضل السور التي ينبغي للمريض أن يتعاهدها
سورة البقرة والتوبة والأحزاب ومحمد وغيرها من مثلها فإن لها تأثير بين
على النفس وخاصة مع التكرار ومتى وجد الإنسان أن البكاء والدموع تنحدر
بغزارة فليعلم أن الداء وجد دواء


ب- أكل الحرام:

أيا كان فهذا الرجل لا يكاد يعمل فيه علاج وأفضل طريقة التخلص منه ومن
أسبابه والبحث عن الحلال وخير مايطفئ حر هذه الخطيئة كثرة الصدقة والإحسان
للمحتاجين من أولي القربى أولا ثم غيرهم.

ج- الزنا :


وهو أحد أعظم المخاطر والعوائق للشفاء ومما لا يعلمه الكثير من الناس أن
جزء من حالات التلبس حدثت أثناء التلبس بهذه الجريمة وللعلم فالشيطان لا
يكشف صاحبه ولا يخبر عنه بل يسهل له الطريق كل مرة ولا يظن المريض أنه
سيتخلص من أذى الشيطان بالترك بل حتى يترك النظر إلى الحرام ويغض بصره
طاعة لله.

د-الرياء والكبر والعجب


وهذه تعتبر قاصمة للمعالج والمريض وهي أدواء تستحكم في النفس وتصبح في حكم
المزمن ولا تكاد تشفى إلا بكل صعوبة وأكبر إعاقة لهذه الأمراض وأمراض
النفاق أن صاحبها لا يعلم أنه مريض بها وربما يذم غيره بها وهو لا يدري
ولكن أهل الصلاح يعرفون ذلك تمام المعرفة في الناس ولهم لحن قول وصفات
يعرفها أهل الرشد. وبعض المرضي فيهم الغطرسه والكبر والغلو والتعامل معهم
فيه مشقه وعناء وجهد مضاعف والمؤمن حقيقة لا يأمن على نفسه من هذه الأمراض
وقد خاف منها من هو خير منا وهم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم


نواميس وقوانين الجن


فلهم أمور كثير في عالم الجن ولهم قوانين بينهم بين والنواميس التي بينهم
وبعض صفاتهم التي عرفناه عنهم وطرق الحديث بينهم فيها عجائب كثيرة بالنسبة
لحياة الإنس ونواميسهم وتستفاد هذه من التجارب الكثيرة.
ودائما قرناء الناس في كل عائلة يكونون من فصيل واحد يتبع نوع الفصيل الذي
مع الأم وله علامات كثيرة للتعرف عليه وتجد الأب مختلف عنهم وقد يتبادر
إلى الذهن لماذا لا تسأل الذي أحضر الأثر ويكفي هذا....السبب كثرة جماعات
الجن وتفرقهم وهم يقتسمون الأرض والجو مثل الإنس فمثلا الجن في جزيرة
العرب يختلفون عن غيرهم في مواقع أخرى وقبائلهم معروفة والتشكل الذي
يستطيعونه يختلف عن غيرهم فمثلا لا تجد جن الجزيرة يتشكل بالفأر وتجده في
الدول الأفريقية. وكذلك التشكل الذي يراه المريض في المنام غالبا يدل
عليهم من أي مكان.
وليس عند الجن شيئا أسمه نتعرف على الضحية فمتى نوى أحد الإنس شرا ألتقطه
الجن كالبرق وهم يفهمون ويسمعون بحدة كالذي نسميه تخاطر وتجد بعض المرضى
عنده حدة في سمعه ويسمع مسافة نصف كيلو ويسمع كلامهم وكأنهم بجانبه.

القرين

وقرين الإنسان غالبا يتكلم من طرف المعدة ناحية الإثني عشر على شكل وساوس
قوية أو صوت يكرر إذا كان يقصد أن يسمع الإنسان وإذا جاءت في وقت غير
مناسب أو كلام ليس له علاقة فهم الجن يتكلمون مع بعضهم وهم يعرفون إذا
ركزت معهم أو تركتهم ويسكتون لمجرد الإنصات لهم ويحدث هذا كثيرا في دور
الرقية خاصة.

وقد يتكلم بصوت مسموع من أسفل فقرات الظهر ويسمعه الشخص صوت يسري إلى الأذن.

وقد يتكلم من الأذن مثلما يفعل الكثير من السحرة والمشعوذين وقد يحصل هذا مع بعض المرضى[/color][/size][/color][/font]
[font=Arial][color=#003366]


نعم القرين له مكان محدد يسكن فيه في جسد الإنسان ولا يغادره أبدا ولكن هو
يستطيع أن يحرك جزءا منه إلى أي مكان في الجسد ولكن لا يصبح له تأثير يذكر
إذا كان الإنسان صاحب دين وتقوى والذي يتحرك على الحقيقة هو عقدة السحر
ويكون الشيطان له جزء ممدود إلى هذا المكان وليس القرين فإذا ذهبت هذه
المادة وأبطلت ذهب الألم وينكمش بعدها الجان.

والذين يقولون أن القرين يسكن في الظهر أو في الرأس أو أسفل البطن هم السحرة والكهنة

ولا يعتبر قولهم فالجن لا تبوح بكل سر لهم ويخدعون هؤلاء أكثر من غيرهم
والساحر يعتبر على الحقيقة أحقر مخلوق في منظومة السحر ويسلب معظم مقومات
الحياة ويعتبر عبدا لا يحق له المخالفة ويتلقى الأوامر فقط والمعلومات
التي يدلي بها هو تابع لقول الشياطين فيما تتقول ولذلك الذين يذكرون هذه
الأمور كذابون ولا يؤخذ بهم ولا يستفاد منهم معلومة فهم أولياء الشيطان.

ووجود القرين مع الإنسان هو بقصد الغواية عن الشريعة فقط والأذى الذي
يتعرض له الناس إنما هو من باب شدة العداوة ولن يترك الشيطان هدفه الأساس
من أجل شيء آخر وجرت عادة الشياطين أن توكل بالسحر شيطان آخر ولا يمنعهم
من ذلك إلا عجزهم.

والقرين له نشاط في جسم كل إنسان يقوم به حسب قدرته ويستغل أي ضعف يحدث
مثل كبر السن وضعف القوة وبعض الأمراض المعضلة والعين وسحر الوسواس ويضعف
متى شفي الله المريض وهذا القرين لا يستطيع أن يتسلط على إرادة الإنسان بل
جسده وزيادة حدة المرض والظهور بشكل مصور أمام عين المريض ويكلمه ولا يراه
أحد غير المريض.

وهناك حالات سحر تحدث ولابد من إدخال شيء إلى داخل الجسم ويتوجه المرض في
ذلك المكان الذي يستقر فيه السحر وسنتعرض له إن شاء الله وهنا يظن البعض
أن الجن يسكن هذه البؤرة ولكن هذا غلط وإنما هو جزء ممدود من الشيطان إلى
تلك النقطة ويحركها حسب أوامر السحر.

وقد يرى المسحور أحيانا مثل قصاصة فيها كتابة تشبه اللغة الإنجليزية وهي
أوامر وتوجيه وتحدث بين اليقظة والنوم أو مباشرة عندما يصحو من النوم
ويراها لحظات وقد تختلف ويفصم المريض ويرى بعض أشخاص كأنه يعرفهم ويتكلمون
كثيرا ثم إذا ترك المريض نسي مارأه وهذه بعض أساليب الجن في خطابهم


(((( والقرين لا يصبح حالة مرضية إلا بسبب عقد سحر أو عين ويستطيع بعدها أن يتطاول)))



وجسد أبن آدم لا يكون مرتعا للشياطين إلا لأسباب ومتى وجدت هذه الأسباب
ظهر أثرهم على حياة الشخص. وهو البعد عن الله ورفع الحماية الالهيه عنه
والقول إن القرين بعيد عن حياة الإنسان والتأثير عليه خطأ بل هو مشارك في
كل أمر وليس هناك معصوم إلا من عصم الله.ولا تنسى أن أكثر الناس يعتبر
الشيطان القرين عدو وهمي لا يخالط الإنسان وهذا من أكبر الأخطاء التي تورد
المهالك.

والقرين لا يقال أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة ولا يفوته شيئا بل يقال إن
القرين يعلم ظاهر صاحبه وكثير من سره وقد ينسى أبن آدم ويذكره قرينه بما
نسي وجزء من النسيان من عمل الشيطان.

وقصة ابن صياد التي حدثت مع النبي صلى الله عليه وسلم فيها الكثير فقد خبأ
له النبي خبئا فعرف بعضه وحتى لو عرف ذلك كله فلا يعلو قدره والناس كان
عندها اعتقاد أن الكهان تعلم الغيب وهذا خطأ عقدي خطير فكل المعلومات التي
يقولها الكاهن قد يكون بعضها من خبر السماء استراقا للسمع وما يخص الناس
يرجع إلى قرنائهم وهذا ليس فيه خلاف وهو كشف لأستارهم.

وموت النبي سليمان عليه السلام كان تحدي للجن وللكهان والسحرة بأن الغيب
لا يعلمه أحد غير الله وعندما أعلم أنا وأنت والآخر بأن معرفة بعض السر
يرجع إلى الشياطين فتنجلي شبهة علم الغيب ونعلم أن علم الغيب لا يكون إلا
لله

.ولابد من التفرقة بين سر الإنسان وعلم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله.

وفي الحالة المرضية وغير المرضية ومن هنا تكون الخطورة على المعالج
والمريض أن يعتقد أن الجن لا تتناقل الخبر..ومن أجل ذلك نقول عليك بالعلاج
ولزوم الطريق الصحيح فليس هناك مخرج إلا إتباع رسم الشريعة والقرين يستطيع
أن يعرف حتى ما يسره الإنسان إذا أراد ذلك وحتى لو علم كل شيء فلا يضر ذلك
فليس له من أبن آدم إلا ما أراد الله له ومكنه منه.


والمريض إذا كان سبب مرضه من القرين

فإنه يسمع كلام واحد فقط طوال مدة المرض وقد يخاطب المريض بصوت مسموع من
الصدر فوق المعدة من جهة القلب وفوق الإثني عشر. فإذا شفي المريض بقي
الوسواس بنفس الأسلوب القديم أو قريبا منه ولكنه لا يؤثر على الإنسان.وإذا
كان معه غيره يسمع أحيانا أثنين يتحاورن وقد يجد أحد يأمر الآخر بأمر
فيستجيب له



موضوع خطير



فمثلا تجد الشخص جالسا ثم يسمع صوتين في داخله ويأمر أحدهما الآخر بالقيام
ثم يجد الشخص نفسه يقوم بدون إرادته وتجد الشخص يتكلم كلاما ثم ينكر أنه
قاله وهذا من أخطر ما يكون لأن المريض لا يشعر به.وقد تجد الشخص يصلي مثلا
ثم يأتي آخر يأمره بأن يقطع الصلاة أو يتركها ثم يجد نفسه يستعجل أو
يقطعها بدون إرادته.



كيف يتعرفون على بعض وعلى الضحية ؟؟؟؟.



وعند الجن شيئا ربما يخفى على البعض وهي الرائحة فالجن تتعرف على بعضها
وعلى الفصائل بالرائحة وتظهر هذه الرائحة على أجساد بعض المرضى بشده فإذا
شفي ذهبت تلك الرائحة وتختلف من واحد لواحد ولذلك أهل الشعوذة والسحر قد
يخطئون إذا لم تكن الرائحة قوية في الأثر ولا يستطيع الساحر ولا غيره ممن
له إيصال بالجن أن يعرف شيئا عن المريض إذا أختلف عليه الفصيل والجن
عداوتهم بين بعضهم معروفة ولا يستجيبون لبعض الأمور إلا بعطايا يرضونها.
ومن الأمور التي تخفى أيضا طريقة مناداتهم لبعض فهم لا يعتمدون على الصوت
مثلنا ولكن الضرب على الأرض ببطن اليد أو الدق بالكعب أو الكعبين على
الأرض بطريقة متكررة هذه أحد أساليب الجن في الاستنجاد والاستغاثة ببعض.
فإذا رأى المعالج الراقي المريض يفعل ذلك فليمنعه وعلى المعالج ومن حوله
أن يأخذوا حذرهم فقد يتعرضون لأذى في نفس اللحظة من رجم بحجار أو يشب حريق
وعلى المعالج أن يحصن بيته ويعلم أهله وأبنائه التحصين والاستعاذة والعادة
أن لا يفعل الجان ذلك إلا إذا تعرض لأذى وضغط عليه شديد.

هكذا الجن تنادي بعضها البعض إذا كانت داخل الجسد والدق علامة معروفة
ويعرفها الكثير من المعالجين خاصة من تعلموا من وقت طويل وعلى أيد أناس من
أهل التخصص فيها.

وينبغي على المعالج أن يلم الكثير من المعلومات عن أحوال الجن لأنها تساعد
كثيرا في العلاج وآفة الناس اليوم الجهل بهذه الأمور ولا يكفي المعالج أن
يكون قارئا فقط بل يجب عليه أن يتعلم ثم يفعل مابوسعه والباقي على الله من
ناحية رفع البلاء فليس أحد يملك هذا

.وتعلم الأسباب والأخذ بها ضرورة ملحة وإنما عاب الكثير اليوم أنهم يقرؤون
الرقية ثم لا يعلمون ماالذي يحدث بعدها ولا يتابعون المريض بشكل جيد فيكون
التعثر من الجانبين.

ومن يتقصى لما أقول فسيجده من غير سؤال يمر عليه مع كثرة الحالات. والدق
على الأرض أو الجدر هو استغاثة من الجن لبعضهم البعض وأحد طرق الاتصال
بينهم ويجب على المعالج أن يكون حريصا فقد يتعرض لأي أذى ممكن في تلك
اللحظات فالجن سريعة جدا في الاستجابة وقد حدث هذا معي وتعرضت للكثير من
الأذى ولا يكاد يمر يوم بدون أذى فهم يؤذون الأولاد والراقي بنفسه إذا
وجدوا فرصة وتخرج الكلاب متصورة للأذى والقطط والثعابين وإطفاء الكهرباء
وسرقة المنازل وأما عند النوم فحدث ولأحرج وأكثر مايصيبون من الشخص أن
ينام جنبا أو بدون وضوء وغير هذا كثير مما لا يحصى وهذه الأشياء ضرورية
للمعالج أن يتعلمها لأن الجن تعرف الذي يعرف يتعامل معهم ويؤثر عليهم
وغيره الذي لا يأبهون له ويأخذون راحتهم عنده.

فهم يضعون مثلا سحرا عند ماء يجري((( يقصدون استمرار النزيف )))
ويدفنون السحر في المقبرة((( لكي لا يستخرج والدلالة أنه سحر مؤبد )))
وسحر يدفن عند مشب النار((( فكلما اشعلت النار أشعل في قلب المقصود)))
ويعلقون على الهواء بقصد تحريك الهواء له فيحدث كذا وكذا...وهكذا الجن تعمل بالرمز وضرب المثل للأشياء.

وبعض السحرة يفسرون الأحلام التي يحدثها عالم الجن في الناس وهي ضرب أمثال
بمفاهيم الجن ويفسرها بلغتنا وهو لا يستطيع أن يفسر رؤيا من الله ويتخبط
فيها.إن شاء الله يكون وضح المقصود مما أريد قوله وهو لزيادة المعرفة فقط.
[color=Red]ملاحظة ( الكاتب وعد بأن يستكمل الموضوع وهو منقطع من
مدة ولاأعلم هل سيكمل ام لا لذلك استعجلت بأن نقلته ولو لم يكن مكتمل حيث
انني ارى فيما ذكر حتى الان فائدة كبيرة وحين يكتمل باذن الله سأنقل
الباقي لكم ))[/[/color]SIZE]

[/color][/font] [font=Arial][color=#003366][size=25][color=Purple]اعطوا الله ما يُحب يُعطيكم ما تحبون ..


يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : كنت القي محاضرة عن قدرة الله عز وجل
وبعد المحاضرة اتصلت عليَّ إحدى الأخوات
تقول يا شيخ : أنا مبتلاة بمرض !, قبل ثلاث سنوات تزوجت وقد سافر زوجي لخارج المملكة واتى بالمرض ( الإيدز ) .
وبعد الزواج بثلاثة أشهر تعبت ومرضت ولما ذهبت للمستشفى اخذوا تحاليل مني
ومن زوجي وجدوا أنّي مصابة بالمرض الذي نقله إليّ بعد زواجي منه ! .
وتكمل قصتها !.
تقول والله يا شيخ : لنا ثلاث سنوات نذهب شرق وغرب والله أنفقنا مليون
وخمسمائة ريال طلبا للعلاج ولا علاج , وأنت في محاضرتك تتكلم عن قدرة الله
!!!
قال لها الشيخ أتكلم عن قدرة الله وإني صادق (( لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير )).
وقال لها الشيخ : يقول ابن الجوزي رحمه الله (( أعطوا الله ما يحب ,
يعطيكم ما تحبون , استجيبوا لله إذا دعاكم يستجيب لكم إذا دعوتموه )) هنا
العلاج .
قال لها الشيخ : أريد منكما المحافظة على فقط أربعة أشياء تفعلانها .
قالت إيش اسوي ياشيخ ؟؟؟ قال :
(1) عليكِ في الأسبوع هذا أربع وعشرين ساعة تكوني على وضوء أنتي وزوجك , كل ما أحدثتما توضئا حتى النوم تناما متوضئين !.
(2) كل ما فكرتما بالمرض أعطيا الله ما يحب ((سبحان الله والحمد لله ولا
إله الا الله والله اكبر )) ردِّدَاها خمسين أو ستين مرة على الأقل
باليوم.
(3) تصدقا لحديث: حصنوا أموالكم بالزكاة، وداووا مرضاكم بالصدقة، وأعدوا للبلاء الدعاء.
(4) أكثرا مدح الله عز وجل .
يقول الشيخ : ما هي إلا أربعة ايام وتتصل على وتقول :يا شيخ احسُّ اني مرتاحة أدع لي .
قال لها الشيخ : أنتي مرتاحة مع الله ! أنتي إدعي لنا .
يقول الشيخ : وبعد خمسة أو ستة أيام أرسلت لي رسالة تقول : يا شيخ أتصل عليّ توي جاية من المستشفى وتقول :
إن الدكتورة المشرفة على علاجنا من بداية المرض أخذت التحاليل مني ومن
زوجي وذهبت إلى المختبر وبعد ربع ساعة جاءت ومعها نتيجة التحاليل , وقالت
اجلسا : أريد أن أطمئنكما أن لا أثر للمرض بجسميكما !
لا إله الا الله خمسة أيام , وبأربعة أشياء شفيا من اخطر مرض .
واليكم القصة الثانية التي يرويها الشيخ عبد الكريم المشيقح ؛
يقول : اتصلت بي فتاة تقول : يا شيخ كنت على اتصال مع احد الشباب قبل الزواج وأعطيته صوري .
وألان اطلب منه الصور ولكن رفض ان يعيدها يقول لي : لن أضرك بها ولكن خليها عندي ذكريات !!!
طلب منها الشيخ أن تعمل نفس الأشياء الأربعة الّلي بالقصة الأولى.
وبعد ثلاثة أيام اتصلت على الشيخ قالت : يا شيخ يقولي لو ما تطلعين معي أفضحك بالصور !
قال لها الشيخ لا تكلمينه وخلي اتصالكِ بالله وكمّلي ما قلت لك عليه , هذا الشيطان شافك قربتي توصلي قام يوسوس لكِ .
ويقول الشيخ : والذي نفسي بيده ماهي الا أربعة أيام وتتصل عليّ الأخت من مكة المكرمة وتقول :
يا شيخ والله إني بالحرم ومعاي الصور واني ادعي لك يا شيخ .
أحبتي بعد هذا ماذا ننتظر ؟
يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : تغلبوا على همومكم ومشاكلكم بذكر ربكم وابشروا والله بالفرج القريب .
أين أصحاب الحاجات ؟
أين من يريد الزوجة الصالحة التي تقر عينه .. وأين من تريد الزوج الصالح الذي يقر عينها ويحفظها في الدنيا والآخرة .
أين الذين يحلمون بالأطفال ليلآ ونهاراً ويصرفون على ذلك المبالغ الطائلة ؟
أين من يريد السعادة بالحياة ؟
أين من يريد التوفيق بالدراسة أو الوظيفة ؟
أين صاحب المرض الذي حرمه مرضه لذة النوم ؟
أين ... وأين .. وأين ؟
والله كلنا ذو حاجة وفاقة ومشاكل وهموم , ولكن لن تدوم اذا كنا مع الله .
" أعرف الله في الرخاء يعرفك في الشدّة "
افعلوا وأبشروا بالخير ..[/color][/size][/color][/font]


[font=Arial][color=#003366][size=25][color=Green]جدول علاجي للمعيون والمحسود

تسلسل
العلاج
الكيفية

1 قراءة القرءان
تكرارالفلق والناس - البقرة - ايات رقية العين والحسد أو يزيد ورده من
القرآن ولكن بنية الرقية رابط ايات العين والحسد [url=http://www.alroqya.com/book/ayat/eye.htm]http://www.alroqya.com/book/ayat/eye.htm[/url]

2 الاستماع لرقية العين والحسد الإستماع لرقية العين والحسد لوحدها أو
زيادة السماع حسب الاصابة فيستمع مثلاً لرقية العلم والحكمة إن أصيب بعين
في الدراسة أو الاستماع لايات الحرق إن تبع العين مس شيطاني ويكون
الاستماع 3 - 5 ساعات يوميا ويكون السماع بسماعة الأذن رابط الأشرطة [url=http://www.alroqya.com/sound_gallery1.htm]http://www.alroqya.com/sound_gallery1.htm[/url]

3 الأذكار أذكار الصباح والمساء ويدخل فيها أذكار النوم والدخول والخروج
واللبس والأكل والشرب والجماع وهي متوفرة ومجموعة في كتيب حصن المسلم
4 أدعية العين والحسد 1-" أعوذ بكلمات الله التامة، من كل شيطان وهامة ، وكل عينِ لامه "


2-بسم الله استرقي من كل شئ يؤذيني من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني.

3- اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم وذا الوجه الكريم ولي
الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني من أنفس الجن واعين الإنس.

4- اللهم اذهب عني حرها وبردها ووصبها.

5 الدعاء للمرضى بظهر الغيب الدعاء لكل مربض من المسلمين بالشفاء بظهر
الغيب جاء في الحديث "مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ قَالَ
الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ:آمِينَ وَلَكَ بِمِثْلٍ.م- د قال العلامة شمس
الحق أبادي في "عون المعبود شرح سنن أبي داود": (إِذَا دَعَا الرَّجُلُ
لِأَخِيهِ): أَيْ الْمُؤْمِن (بِظَهْرِ الْغَيْبِ):أَيْ فِي غَيْبَة
الْمَدْعُوّ لَهُ عَنْهُ وَإِنْ كَانَ حَاضِرًا مَعَهُ بِأَنْ دَعَا لَهُ
بِقَلْبِهِ حِينَئِذٍ أَوْ بِلِسَانِهِ وَلَمْ يَسْمَعْهُ (قَالَتْ
الْمَلَائِكَة آمِينَ):أَيْ اِسْتَجِبْ لَهُ يَا رَبّ دُعَاءَهُ
لِأَخِيهِ. فَقَوْلُهُ (وَلَك): اِسْتَجَابَ اللَّه دُعَاءَك فِي حَقّ
أَخِيك وَلَك (بِمِثْلٍ):أَعْطَى اللَّه لَك بِمِثْلِ مَا سَأَلْت
لِأَخِيك. قَالَ الطِّيبِيُّ:وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ
يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم بِتِلْكَ الدَّعْوَة
لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَةِ

6 الاستغفار والدعاء 1- الإستغفار أكثر من 100 كثير حسب الاستطاعة (أستغفر
الله) أو (أستغفر الله الذي لآإله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه) أو (رب
اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم.

2- لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم أكثر من 100

3- لآإله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو
على كل شئ قدير 10 مرات بعد صلاة الفجر و 10 مرات بعد صلاة المغرب (تكون
معه مسلحة(شرطة)من الملآئكة)

7 الدهان بالزيت المقروء دهان الجسم كاملاً بزيت الزيتون المقروء أو زيت
الحبة السوداء دهن خفيف على كل الجسم حتى العورات وكذلك المرأة ايضاً تدهن
حتى مع العذر الشرعي الدهان كل ما تكرر يكون أفضل من 1-7 مرات

8 الاغتسال 1- الاغتسال بخلطة الرومي (موجود وصفها في النت).

2- الإغتسال بالسدر (7 ورقات أو أكثر مع 3لتر ماء مقروء يومياً- على المغرب

3- الإغتسال بوضوء أو أثر العائن إن عرفه أو شك فيه (ممكن طاقية أو
لباس أو نوى تمر أو باقي عصير يوضع في ماء كثير ثم يشرب منه ويغتسل
بالباقي بشرط الا يكون الأثر بشئ من نجاسة كبول او غائط ونحوه)

9 الصدقة يومياً بنية دفع العين والبلآء (اللهم ادفع عني كل عين وحسد بهذه الصدقة)
10 الرش بالماء المقروء الرش بالماء المقروء في المنزل (الأثاث والملابس والغرف والجمادات كالسيارة وغيرها) يومياً مع الدعاء
11 التبخير التبخير واستنشاق بخار لتر من الماء الحار المقروء وعليه ملعقة
كبيرة من زيت الحبة السوداء القصيمي أو الحبشي 1-2 يومياً وخاصة إذا زادت
الأعراض[/color][/size][/color][/font]
[font=Arial][color=#003366]الآيات هي :

أولا قراءة الفاتحة مع أية الكرسي وأخر البقرة وبعدها ..

يَاأَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ
وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ
لِلْمُؤْمِنِينَ(57)التوبة
وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا(82)الإسراء
وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِي(80)الشعراء
قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ
وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ
وَلَهُ مَا سَكَنَ فِي اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا
زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلًا
خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَتْ دَعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا
لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَنَكُونَنَّ مِنْ الشَّاكِرِينَ(189)الأعراف
ثُمَّ أَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ
وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ بُيُوتِكُمْ سَكَنًا
الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا
إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ
وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ(28)الرعد
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي(25)طه
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ(1)وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ(2)الَّذِي
أَنقَضَ ظَهْرَكَ(3)وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ(4)فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ
يُسْرًا(5)إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا(6)فَإِذَا فَرَغْتَ
فَانصَبْ(7)وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ(Cool
وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ
ادْخُلُوهَا بِسَلَامٍ آمِنِينَ(46)الحجر
الإخلاص ـ الفلق ـ الناس

وفق الله الجميع لكل خير واسال الله يصلح بين قلوب المسلمين اجمعين ..
..............
أخي لا أريد منك إلا الدعاء لي أن الله يفرج همي عاجلا غير أجل
COLOR]

[/color][/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://besoman.yoo7.com
 
الرقيا الشرعية ا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشه الانيقه :: المنتدي التكنولوجى والعلمي :: الكمبيوتر والنت-
انتقل الى: